Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7821
Title: التسويق بالعلاقات كمدخل لتعزيز الولاء لدى الزبائن
Authors: عـــبادة, فيصــــــــــــل
بـطاهر, نورالدين
Keywords: قتسويق بالعلاقات كنتاج للتطورات الحاصلة في التسوي
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: لقد فرضت البيئة التسويقية الحديثة توجها جديدافي نشاطها الا وهو التوجه نحو الزبون بجعله يتصدر قائمة اهدافها ومن هنا جاء الاهتمام الذي سارت توليه المؤسسة للزبون حيث جعلته محور اهتماماتها ومنطلق ترتكز عليه في وضع خططها واستراتيجياتها فوجهت جميع اهتمامات وانشغالات المسؤولين من اجل البحث في سلوكه و دراسة حاجته ورغابته لايجاد انجع السبل والوسائل لتلبيتها. ان التفكير في تطوير العلاقة مع الزبون يلزم على المؤسسة تبني منهجا تسويقيا لها فعل ذلك وهذا لا يتم الا من خلال تحسين جميع انشطة المؤسسةوتقديم منتجات ذات قيمة عالية تكون قادرةعلى ملء الفجوات وتحقيق مستوى العالي من الرباط لتحقيق الولاء تجاه المؤسسة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7821
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.43.pdf44,07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.