Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7821
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعـــبادة, فيصــــــــــــل-
dc.contributor.authorبـطاهر, نورالدين-
dc.date.accessioned2023-01-22T13:01:05Z-
dc.date.available2023-01-22T13:01:05Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7821-
dc.description.abstractلقد فرضت البيئة التسويقية الحديثة توجها جديدافي نشاطها الا وهو التوجه نحو الزبون بجعله يتصدر قائمة اهدافها ومن هنا جاء الاهتمام الذي سارت توليه المؤسسة للزبون حيث جعلته محور اهتماماتها ومنطلق ترتكز عليه في وضع خططها واستراتيجياتها فوجهت جميع اهتمامات وانشغالات المسؤولين من اجل البحث في سلوكه و دراسة حاجته ورغابته لايجاد انجع السبل والوسائل لتلبيتها. ان التفكير في تطوير العلاقة مع الزبون يلزم على المؤسسة تبني منهجا تسويقيا لها فعل ذلك وهذا لا يتم الا من خلال تحسين جميع انشطة المؤسسةوتقديم منتجات ذات قيمة عالية تكون قادرةعلى ملء الفجوات وتحقيق مستوى العالي من الرباط لتحقيق الولاء تجاه المؤسسةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectقتسويق بالعلاقات كنتاج للتطورات الحاصلة في التسويen_US
dc.titleالتسويق بالعلاقات كمدخل لتعزيز الولاء لدى الزبائنen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.43.pdf44,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.