Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7821
Titre: التسويق بالعلاقات كمدخل لتعزيز الولاء لدى الزبائن
Auteur(s): عـــبادة, فيصــــــــــــل
بـطاهر, نورالدين
Mots-clés: قتسويق بالعلاقات كنتاج للتطورات الحاصلة في التسوي
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: لقد فرضت البيئة التسويقية الحديثة توجها جديدافي نشاطها الا وهو التوجه نحو الزبون بجعله يتصدر قائمة اهدافها ومن هنا جاء الاهتمام الذي سارت توليه المؤسسة للزبون حيث جعلته محور اهتماماتها ومنطلق ترتكز عليه في وضع خططها واستراتيجياتها فوجهت جميع اهتمامات وانشغالات المسؤولين من اجل البحث في سلوكه و دراسة حاجته ورغابته لايجاد انجع السبل والوسائل لتلبيتها. ان التفكير في تطوير العلاقة مع الزبون يلزم على المؤسسة تبني منهجا تسويقيا لها فعل ذلك وهذا لا يتم الا من خلال تحسين جميع انشطة المؤسسةوتقديم منتجات ذات قيمة عالية تكون قادرةعلى ملء الفجوات وتحقيق مستوى العالي من الرباط لتحقيق الولاء تجاه المؤسسة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7821
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.43.pdf44,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.