Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810
Title: التسويق الالكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي
Authors: بلعربي, الغالية
Keywords: : التسويق الاكتروني، شبكة التواصل الاجتماعي، المؤسسة، عملاء
Issue Date: 2016
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى ابراز اهمية التسويق الاكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يتجلى ذلك توضيح الدور الهام الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في بناء علاقة قوية مع العملاء تقوم على الثقة والرضا وفي تفعيل النشاط التسويقي الالكتروني من اجل نجاح المؤسسات . لمعالجة اشكالية البحث قمنا بدراسة حالة ميدانية بتقديم استبيان بتتبع صفحة الفيسبوك لوكالة لجدار للسياحة والاسفار بولاية تيارت . اخلصت الدراسة الى ان شبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هام في الانشطة التسويقية من حيث اليات سهلة ودقيقة الكترونيا اختصرت الجهود والوقت مقارنة بالتسويق التقليدي
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.40.pdf1,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.