Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعربي, الغالية-
dc.date.accessioned2023-01-22T10:42:14Z-
dc.date.available2023-01-22T10:42:14Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى ابراز اهمية التسويق الاكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يتجلى ذلك توضيح الدور الهام الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في بناء علاقة قوية مع العملاء تقوم على الثقة والرضا وفي تفعيل النشاط التسويقي الالكتروني من اجل نجاح المؤسسات . لمعالجة اشكالية البحث قمنا بدراسة حالة ميدانية بتقديم استبيان بتتبع صفحة الفيسبوك لوكالة لجدار للسياحة والاسفار بولاية تيارت . اخلصت الدراسة الى ان شبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هام في الانشطة التسويقية من حيث اليات سهلة ودقيقة الكترونيا اختصرت الجهود والوقت مقارنة بالتسويق التقليديen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject: التسويق الاكتروني، شبكة التواصل الاجتماعي، المؤسسة، عملاءen_US
dc.titleالتسويق الالكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.40.pdf1,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.