Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810
Titre: التسويق الالكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي
Auteur(s): بلعربي, الغالية
Mots-clés: : التسويق الاكتروني، شبكة التواصل الاجتماعي، المؤسسة، عملاء
Date de publication: 2016
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تهدف هذه الدراسة الى ابراز اهمية التسويق الاكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يتجلى ذلك توضيح الدور الهام الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في بناء علاقة قوية مع العملاء تقوم على الثقة والرضا وفي تفعيل النشاط التسويقي الالكتروني من اجل نجاح المؤسسات . لمعالجة اشكالية البحث قمنا بدراسة حالة ميدانية بتقديم استبيان بتتبع صفحة الفيسبوك لوكالة لجدار للسياحة والاسفار بولاية تيارت . اخلصت الدراسة الى ان شبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هام في الانشطة التسويقية من حيث اليات سهلة ودقيقة الكترونيا اختصرت الجهود والوقت مقارنة بالتسويق التقليدي
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2016.40.pdf1,88 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.