Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7783
Title: مدى تأثير وسائل اإلعالن على سلوك المستهلك الجزائري
Authors: بلبح, ايمان
قناين, سمية
Keywords: الاعلان ،دراسة سلوك المستهلك ،
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: دراستنا لموضوع الوسائل الاعلانية وتاثيرها على سلوك المستهلك نجد ان الاعلان هو الاتصال غير الشخصي الهادف لتقديم منتجات خدمات المؤسسة لتاثير على سلوك المستهلك و اتجاهاته. وبناء صورة ذهنية مناسبة لها لدى جمهورها كونه يصل الى كل مكان باسلوب بسيط مفهوم يعتمد نجاح الاعلان في نقل الافكار وتغيير الاتجاهات وتدعيم السلوك بشكل اساسي، التحدي الجيد للوسائل المعتمدة وخاصة مع تعدد الوسائل الاعلانية . ان تصميم الاعلان هو العنصر الاساسي للربط بين امكانيات المؤسسة ورغبات المستهلكين من خلال وضع سياسات ملائمة لتحقيق الاهداف المسطرة من اجل تقديم رسائل اعلانية ناجحة مؤثرة ذات المصداقية لجذب انتباه الجمهور المستهدف وخاصة ان سلوك المستهلك يتصف بالتغير والديناميكية تعد عملية اتخاذ القرار اساسيات التي يقوم بها المستهلك نتيجة الدور الفعال الذي يلعبه الاعلان في التاثير عليه.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7783
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.39.pdf2,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.