Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7783
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلبح, ايمان-
dc.contributor.authorقناين, سمية-
dc.date.accessioned2023-01-19T14:40:30Z-
dc.date.available2023-01-19T14:40:30Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7783-
dc.description.abstractدراستنا لموضوع الوسائل الاعلانية وتاثيرها على سلوك المستهلك نجد ان الاعلان هو الاتصال غير الشخصي الهادف لتقديم منتجات خدمات المؤسسة لتاثير على سلوك المستهلك و اتجاهاته. وبناء صورة ذهنية مناسبة لها لدى جمهورها كونه يصل الى كل مكان باسلوب بسيط مفهوم يعتمد نجاح الاعلان في نقل الافكار وتغيير الاتجاهات وتدعيم السلوك بشكل اساسي، التحدي الجيد للوسائل المعتمدة وخاصة مع تعدد الوسائل الاعلانية . ان تصميم الاعلان هو العنصر الاساسي للربط بين امكانيات المؤسسة ورغبات المستهلكين من خلال وضع سياسات ملائمة لتحقيق الاهداف المسطرة من اجل تقديم رسائل اعلانية ناجحة مؤثرة ذات المصداقية لجذب انتباه الجمهور المستهدف وخاصة ان سلوك المستهلك يتصف بالتغير والديناميكية تعد عملية اتخاذ القرار اساسيات التي يقوم بها المستهلك نتيجة الدور الفعال الذي يلعبه الاعلان في التاثير عليه.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالاعلان ،دراسة سلوك المستهلك ،en_US
dc.titleمدى تأثير وسائل اإلعالن على سلوك المستهلك الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.39.pdf2,84 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.