Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7783
Titre: مدى تأثير وسائل اإلعالن على سلوك المستهلك الجزائري
Auteur(s): بلبح, ايمان
قناين, سمية
Mots-clés: الاعلان ،دراسة سلوك المستهلك ،
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: دراستنا لموضوع الوسائل الاعلانية وتاثيرها على سلوك المستهلك نجد ان الاعلان هو الاتصال غير الشخصي الهادف لتقديم منتجات خدمات المؤسسة لتاثير على سلوك المستهلك و اتجاهاته. وبناء صورة ذهنية مناسبة لها لدى جمهورها كونه يصل الى كل مكان باسلوب بسيط مفهوم يعتمد نجاح الاعلان في نقل الافكار وتغيير الاتجاهات وتدعيم السلوك بشكل اساسي، التحدي الجيد للوسائل المعتمدة وخاصة مع تعدد الوسائل الاعلانية . ان تصميم الاعلان هو العنصر الاساسي للربط بين امكانيات المؤسسة ورغبات المستهلكين من خلال وضع سياسات ملائمة لتحقيق الاهداف المسطرة من اجل تقديم رسائل اعلانية ناجحة مؤثرة ذات المصداقية لجذب انتباه الجمهور المستهدف وخاصة ان سلوك المستهلك يتصف بالتغير والديناميكية تعد عملية اتخاذ القرار اساسيات التي يقوم بها المستهلك نتيجة الدور الفعال الذي يلعبه الاعلان في التاثير عليه.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7783
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.39.pdf2,84 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.