Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7773
Titre: واقع التسويق الرياضي في الجزائر
Auteur(s): بركان عيسى, عبد المومن
Mots-clés: التسويق الرياضي ،ممارسات المؤسسات الرياضية الجزائرية للتسويق الرياضي ،نادي سريع غليزان .
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: باتت الرياضة في عالمنا المعاصر من ابرز الركائز التي يقوم عليها النمو الاقتصادي و التطور الاجتماعي وقد انتقلت من مجرد هواية الى الترويج على النفس والتمتع والجسم والبنية السليمين الى قطاع احترافية قائم بذاته، هواية لامس الى صناعة اليوم والمستقبل ولعلى سبب هذا الانتقال هو تبني المؤسسات الرياضية الفكر التسويقي كل ما يتضمنه من معاني ودلالات حيث شهدت السنوات الاخيرة نمو امضطربا ومتناسبة مع محاولة الشركات المنتجة توسيع اسواقها وتخسيس نصيب جيد للتسويق الرياضي في ميزانيتها العامة لتحسين نشاطاتها وتمويل صناديقها بموارد اضافية. .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7773
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.36.pdf3,2 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.