Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7773
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبركان عيسى, عبد المومن-
dc.date.accessioned2023-01-19T13:50:15Z-
dc.date.available2023-01-19T13:50:15Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7773-
dc.description.abstractباتت الرياضة في عالمنا المعاصر من ابرز الركائز التي يقوم عليها النمو الاقتصادي و التطور الاجتماعي وقد انتقلت من مجرد هواية الى الترويج على النفس والتمتع والجسم والبنية السليمين الى قطاع احترافية قائم بذاته، هواية لامس الى صناعة اليوم والمستقبل ولعلى سبب هذا الانتقال هو تبني المؤسسات الرياضية الفكر التسويقي كل ما يتضمنه من معاني ودلالات حيث شهدت السنوات الاخيرة نمو امضطربا ومتناسبة مع محاولة الشركات المنتجة توسيع اسواقها وتخسيس نصيب جيد للتسويق الرياضي في ميزانيتها العامة لتحسين نشاطاتها وتمويل صناديقها بموارد اضافية. .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الرياضي ،ممارسات المؤسسات الرياضية الجزائرية للتسويق الرياضي ،نادي سريع غليزان .en_US
dc.titleواقع التسويق الرياضي في الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.36.pdf3,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.