Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7772
Title: دور عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الحركة السياحية
Authors: زقرار, ابتسام
جبار, وفاء
Keywords: عناصر المزيج التسويقي ،مدخل للتسويق السياحي ،الوكالة السياحية .
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: هدف هذا البحث إىل دراسة أمهية دور عناصر املزيج التسويقي الذي تستخدمه الوكاالت السياحية خاصة يف تنشيط خدماهتا السياحية بوالية تيارت. ولقياس مدى إدراك القائمني على تلك املؤسسات بتطبيق األساليب التسويقية احلديثة حنو تنشيط احلركة السياحية. اعتمدنا يف الدراسة على املنهج املتكامل لتحقيق اإلرتباط والتالزم بني اجلانب النظري والواقع التطبيقي له من خالل االستعانة باملنهج الوصفي التحليلي و ذلك باستعمال االستبيان كأداة لقياس صحة فرضيات الدراسة. وقد أسفرت نتائج الدراسة على أن هناك أثر إجيايب لعناصر املزيج التسويقي يف املسامهة يف تنشيط احلركة السياحية إال أن هناك عوامل أخرى تساهم أيضا يف ذلك
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7772
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.35.pdf8,81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.