Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7772
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزقرار, ابتسام-
dc.contributor.authorجبار, وفاء-
dc.date.accessioned2023-01-19T13:36:20Z-
dc.date.available2023-01-19T13:36:20Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7772-
dc.description.abstractهدف هذا البحث إىل دراسة أمهية دور عناصر املزيج التسويقي الذي تستخدمه الوكاالت السياحية خاصة يف تنشيط خدماهتا السياحية بوالية تيارت. ولقياس مدى إدراك القائمني على تلك املؤسسات بتطبيق األساليب التسويقية احلديثة حنو تنشيط احلركة السياحية. اعتمدنا يف الدراسة على املنهج املتكامل لتحقيق اإلرتباط والتالزم بني اجلانب النظري والواقع التطبيقي له من خالل االستعانة باملنهج الوصفي التحليلي و ذلك باستعمال االستبيان كأداة لقياس صحة فرضيات الدراسة. وقد أسفرت نتائج الدراسة على أن هناك أثر إجيايب لعناصر املزيج التسويقي يف املسامهة يف تنشيط احلركة السياحية إال أن هناك عوامل أخرى تساهم أيضا يف ذلكen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectعناصر المزيج التسويقي ،مدخل للتسويق السياحي ،الوكالة السياحية .en_US
dc.titleدور عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الحركة السياحيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.35.pdf2,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.