Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7768
Title: اثر التغليف على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك
Authors: معاريف, فاطمة الزهراء
بلقندوز, اكرام ناجسية
Keywords: المستهلك ،السلوك الشرائي ،التغليف
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: ان سياسات التعبئة والتغليف اضحت اكبر جاذب للمستهلكين نحو المنتج خاصة مع التطور الحاصل في الجانب التسويقي واحترام المنافسة والتسارع المستمر في التكنولوجيا في التغليف ومجموع الانشطة التي تهتم بتصميم وانتاج عبوة المنتج وغلافه الخارجي فقد اصبح من اولويات العملية التسويقية يعتبر البعض العنصر الخامس من المادة التسويقية وهذا ما استخلصناه من الدراسة الميدانية التي قمنا بها في شركة بلاط والتي كانت نتائجها ان نجاح المنظمة مرتبط بمدى نجاح سياستها التسويقية والتي يعتبر الغلاف اهم عنصر فيها وان المستهلك يتاثر بشكل كبير بغلاف المنتج وبتصميمه الجيد وتوفره على كافة المعلومات التي يريدها المستهلك.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7768
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.32.pdf2,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.