Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7768
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمعاريف, فاطمة الزهراء-
dc.contributor.authorبلقندوز, اكرام ناجسية-
dc.date.accessioned2023-01-19T13:11:43Z-
dc.date.available2023-01-19T13:11:43Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7768-
dc.description.abstractان سياسات التعبئة والتغليف اضحت اكبر جاذب للمستهلكين نحو المنتج خاصة مع التطور الحاصل في الجانب التسويقي واحترام المنافسة والتسارع المستمر في التكنولوجيا في التغليف ومجموع الانشطة التي تهتم بتصميم وانتاج عبوة المنتج وغلافه الخارجي فقد اصبح من اولويات العملية التسويقية يعتبر البعض العنصر الخامس من المادة التسويقية وهذا ما استخلصناه من الدراسة الميدانية التي قمنا بها في شركة بلاط والتي كانت نتائجها ان نجاح المنظمة مرتبط بمدى نجاح سياستها التسويقية والتي يعتبر الغلاف اهم عنصر فيها وان المستهلك يتاثر بشكل كبير بغلاف المنتج وبتصميمه الجيد وتوفره على كافة المعلومات التي يريدها المستهلك.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمستهلك ،السلوك الشرائي ،التغليفen_US
dc.titleاثر التغليف على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.32.pdf2,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.