Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7739
Title: اثر المزيج التسويقي على اتجاهات السياح
Authors: عزالدين, يوسف
بيت, يوسف
Keywords: المزيج التسويقي ،التسويق السياحي
Issue Date: 2015
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: السياحة ظاهرة انسانية واجتماعية وجدت بوجود الانسان تطورت بتطويره عبر العصور تعاقبت عليها عدة حضارات وامم حتى وصلت الينا في شكل حديث ومتطور جدا تعتبر في وقتنا الراهن احدا صناعات الكبرى التي تعتمد عليها الدول نظرا لما تحققه من نتائج معتبرة من حيث التدفقات والايرادات ومن حيث خلق مناصب شغل مباشرة و غير مباشرة بسبب ارتباطها بالعديد من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية كما انها تساهم في تطوير وتغيير الذهنيات والثقافات وعلى هذا فقد نشات من اجلها منظمات محلية ، اقليمية وحتى الدولية تراعي شؤون السياحة وتحاول تطويرها وترقيتها.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7739
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.28.pdf5,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.