Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7739
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعزالدين, يوسف-
dc.contributor.authorبيت, يوسف-
dc.date.accessioned2023-01-18T14:08:28Z-
dc.date.available2023-01-18T14:08:28Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7739-
dc.description.abstractالسياحة ظاهرة انسانية واجتماعية وجدت بوجود الانسان تطورت بتطويره عبر العصور تعاقبت عليها عدة حضارات وامم حتى وصلت الينا في شكل حديث ومتطور جدا تعتبر في وقتنا الراهن احدا صناعات الكبرى التي تعتمد عليها الدول نظرا لما تحققه من نتائج معتبرة من حيث التدفقات والايرادات ومن حيث خلق مناصب شغل مباشرة و غير مباشرة بسبب ارتباطها بالعديد من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية كما انها تساهم في تطوير وتغيير الذهنيات والثقافات وعلى هذا فقد نشات من اجلها منظمات محلية ، اقليمية وحتى الدولية تراعي شؤون السياحة وتحاول تطويرها وترقيتها.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمزيج التسويقي ،التسويق السياحيen_US
dc.titleاثر المزيج التسويقي على اتجاهات السياحen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.28.pdf5,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.