Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7739
Titre: اثر المزيج التسويقي على اتجاهات السياح
Auteur(s): عزالدين, يوسف
بيت, يوسف
Mots-clés: المزيج التسويقي ،التسويق السياحي
Date de publication: 2015
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: السياحة ظاهرة انسانية واجتماعية وجدت بوجود الانسان تطورت بتطويره عبر العصور تعاقبت عليها عدة حضارات وامم حتى وصلت الينا في شكل حديث ومتطور جدا تعتبر في وقتنا الراهن احدا صناعات الكبرى التي تعتمد عليها الدول نظرا لما تحققه من نتائج معتبرة من حيث التدفقات والايرادات ومن حيث خلق مناصب شغل مباشرة و غير مباشرة بسبب ارتباطها بالعديد من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية كما انها تساهم في تطوير وتغيير الذهنيات والثقافات وعلى هذا فقد نشات من اجلها منظمات محلية ، اقليمية وحتى الدولية تراعي شؤون السياحة وتحاول تطويرها وترقيتها.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7739
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.28.pdf5,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.