Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7735
Title: اهمية العلامة التجارية في تسويق الخدمات
Authors: زروقي, رضوان
زوبير, الهام
Keywords: العلامة التجارية ،نظرة شاملة نحو تقديم الخدمات ،
Issue Date: 2015
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يعد العميل اساس حياة واستمرار منظمات الاعمال فمعرفته بالصورة الجيدة وبصفة دائمة مستمرة تسمح بتدفق معطيات والبيانات التي تحتاجها منظمات الاعمال عنه للانطلاق في انشطتها مما الزم تبني اسلوب التسويق الخدمات من خلال سعيه للحفاظ على العلاقة التي تربطها بعملائها على المدى الطويل والعمل على جلب عملاء جدد واداراتهم بالطريقة المناسبة مما يضمن رضاهم عن القيمة المدركة نتيجة استعمالهم للخدمات والمقدمة لهم باستمرار هو الذي يتولد عنه اشباع حاجته ورغباتهم مما يعزز ولائهم واهمية العلامة التجارية لتمييزالمؤسسة وخدماتها عن بقية المنافسين هذا الدورالرئيسي للعلامة التجارية الى انه تعدى هذا الدور ليصبح احد ركائز نجاح او فشل النشاط التسويقي للمؤسسة بل واصبح العميل يبني حكما على المنتجات دون تجربتها من اسمي علاماته التجارية سواء كان هذا الحكم سلبيا او ايجابيا.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7735
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.26.pdf4,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.