Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7735
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزروقي, رضوان-
dc.contributor.authorزوبير, الهام-
dc.date.accessioned2023-01-18T13:43:20Z-
dc.date.available2023-01-18T13:43:20Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7735-
dc.description.abstractيعد العميل اساس حياة واستمرار منظمات الاعمال فمعرفته بالصورة الجيدة وبصفة دائمة مستمرة تسمح بتدفق معطيات والبيانات التي تحتاجها منظمات الاعمال عنه للانطلاق في انشطتها مما الزم تبني اسلوب التسويق الخدمات من خلال سعيه للحفاظ على العلاقة التي تربطها بعملائها على المدى الطويل والعمل على جلب عملاء جدد واداراتهم بالطريقة المناسبة مما يضمن رضاهم عن القيمة المدركة نتيجة استعمالهم للخدمات والمقدمة لهم باستمرار هو الذي يتولد عنه اشباع حاجته ورغباتهم مما يعزز ولائهم واهمية العلامة التجارية لتمييزالمؤسسة وخدماتها عن بقية المنافسين هذا الدورالرئيسي للعلامة التجارية الى انه تعدى هذا الدور ليصبح احد ركائز نجاح او فشل النشاط التسويقي للمؤسسة بل واصبح العميل يبني حكما على المنتجات دون تجربتها من اسمي علاماته التجارية سواء كان هذا الحكم سلبيا او ايجابيا.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالعلامة التجارية ،نظرة شاملة نحو تقديم الخدمات ،en_US
dc.titleاهمية العلامة التجارية في تسويق الخدماتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.26.pdf4,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.