Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7731
Title: ادارة المخاطر في تسويق الخدمات السياحية
Authors: عابدي, ليلى
Keywords: تسويق الخدمات السياحية ،ادارة المخاطر السياحية ،
Issue Date: 2015
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تنشط المؤسسات الاقتصادية وخاصة السياحية اليوم في محيط جد متقلب يتضمن معيقات اقتصادية اجتماعية سياسية تكنولوجية وبيئية فهذا ما جعل هذه المؤسسات تواجه اخطار المتعددة وكثيرة يمكن ان تكون سبب في فشلها او ضعف ادائها طبعا الاخبار متعددة لتغير القوانين بشكل مستمر سياسة الانفتاح تاثيرات العولمة المنافسة القوية المحلية والاجنبية كما ان نشاط المؤسسة في حد ذاته يفرزه بشكل مستمر اشكال جديدة من المخاطر والتجديدات كخبر فقدان فقه الزبائن والذي يعتبر من اهم التحديات التي تواجهها المؤسسة ضرورة ادراك مصادر المخاطر التي تهددها حتى تتمكن من التشخيص الجيد لهذه الاخطار وايجاد المنهجية السليمة للتعامل مع كل انواع المخاطر لانه باختصار ادارة المخاطر هي الوظيفة التي تعمل للمؤسسة البقاء والاستمرارية في ظل الظروف البيئية المعقدة والمتقلبة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7731
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.25.pdf20,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.