Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7731
Titre: ادارة المخاطر في تسويق الخدمات السياحية
Auteur(s): عابدي, ليلى
Mots-clés: تسويق الخدمات السياحية ،ادارة المخاطر السياحية ،
Date de publication: 2015
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تنشط المؤسسات الاقتصادية وخاصة السياحية اليوم في محيط جد متقلب يتضمن معيقات اقتصادية اجتماعية سياسية تكنولوجية وبيئية فهذا ما جعل هذه المؤسسات تواجه اخطار المتعددة وكثيرة يمكن ان تكون سبب في فشلها او ضعف ادائها طبعا الاخبار متعددة لتغير القوانين بشكل مستمر سياسة الانفتاح تاثيرات العولمة المنافسة القوية المحلية والاجنبية كما ان نشاط المؤسسة في حد ذاته يفرزه بشكل مستمر اشكال جديدة من المخاطر والتجديدات كخبر فقدان فقه الزبائن والذي يعتبر من اهم التحديات التي تواجهها المؤسسة ضرورة ادراك مصادر المخاطر التي تهددها حتى تتمكن من التشخيص الجيد لهذه الاخطار وايجاد المنهجية السليمة للتعامل مع كل انواع المخاطر لانه باختصار ادارة المخاطر هي الوظيفة التي تعمل للمؤسسة البقاء والاستمرارية في ظل الظروف البيئية المعقدة والمتقلبة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7731
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.25.pdf20,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.