Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7728
Title: نظرة الجمهور الى الفواصل الاشهارية
Authors: بن سعيد, خيرة
محمد, سعيد نورة
Keywords: التسويق، المزيج التسويقي،الإشهار
Issue Date: 2014
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: في وقتنا المعاصر اصبح من الضروري على المؤسسة ان تعطي اهمية كبيرة لنشاطها التسويقي وذلك باستخدام المزيجين ، بدا بالمزيج التسويقي المتكامل والمتناسق مع بعضه والمتمثل في (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) اما المزيج الثاني فهو المزيج الترويجي حيث يساعد هذا الأخير المؤسة في ايصال احسن صورة لها.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7728
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.11.pdf122,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.