Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7728
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن سعيد, خيرة-
dc.contributor.authorمحمد, سعيد نورة-
dc.date.accessioned2023-01-18T13:19:25Z-
dc.date.available2023-01-18T13:19:25Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7728-
dc.description.abstractفي وقتنا المعاصر اصبح من الضروري على المؤسسة ان تعطي اهمية كبيرة لنشاطها التسويقي وذلك باستخدام المزيجين ، بدا بالمزيج التسويقي المتكامل والمتناسق مع بعضه والمتمثل في (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) اما المزيج الثاني فهو المزيج الترويجي حيث يساعد هذا الأخير المؤسة في ايصال احسن صورة لها.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق، المزيج التسويقي،الإشهارen_US
dc.titleنظرة الجمهور الى الفواصل الاشهاريةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2014.11.pdf122,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.