Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7728
Titre: نظرة الجمهور الى الفواصل الاشهارية
Auteur(s): بن سعيد, خيرة
محمد, سعيد نورة
Mots-clés: التسويق، المزيج التسويقي،الإشهار
Date de publication: 2014
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: في وقتنا المعاصر اصبح من الضروري على المؤسسة ان تعطي اهمية كبيرة لنشاطها التسويقي وذلك باستخدام المزيجين ، بدا بالمزيج التسويقي المتكامل والمتناسق مع بعضه والمتمثل في (المنتج، السعر، التوزيع، الترويج) اما المزيج الثاني فهو المزيج الترويجي حيث يساعد هذا الأخير المؤسة في ايصال احسن صورة لها.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7728
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2014.11.pdf122,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.