Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7716
Title: مقومات ومتطلبات نجاح التجارة الإلكترونية
Authors: بن يحي, فاطيمة الزهراء
بوثلجة, نصيرة
Keywords: التجارة الإلكترونية، البنى التحتية التشريعية ،الموارد البشرية ،البنية التحتية الشبكية، الصيرفة الإلكترونية، الحكومة الإلكترونية
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة ابن خلدون -تيارت-
Abstract: تعتبر التجارة الإلكترونية من أهم المجالات الاقتصادية إستخداما في دول العالم، وهذا ما جعل العديد من الدول تسعى إلى تطوير الأسس الخاصة بهذا النوع من التجارة لأن الوضع الحالي يتطلب السرعة في مجال المعاملات التجارية وكذا إرضاء العملاء، ولعل التطور التكنولوجي خاصة في مجال التجارة الإلكترونية ساهم بشكل فعال في إحداث تغيرات جذرية في شتى المجالات. وفي ظل هذا سارت الجزائر بخطى متواضعة ومحتشمة في تطبيق هذا الشكل من التجارة، حيث عملت على تحسين كل من البنية التحتية القانونية، البشرية، الشبكية وكذا أهم بنية للتجارة الإلكترونية في الجزائر وهي الصيرفة الإلكترونية لتحسين معاملاتها التجارية من خلال تكثيف جميع جهود هذه القطاعات بداية من الحكومة وصولا إلى وعي المجتمع الجزائري
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7716
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2021.04.pdf2,79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.