Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7716
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن يحي, فاطيمة الزهراء-
dc.contributor.authorبوثلجة, نصيرة-
dc.date.accessioned2023-01-18T10:06:38Z-
dc.date.available2023-01-18T10:06:38Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7716-
dc.description.abstractتعتبر التجارة الإلكترونية من أهم المجالات الاقتصادية إستخداما في دول العالم، وهذا ما جعل العديد من الدول تسعى إلى تطوير الأسس الخاصة بهذا النوع من التجارة لأن الوضع الحالي يتطلب السرعة في مجال المعاملات التجارية وكذا إرضاء العملاء، ولعل التطور التكنولوجي خاصة في مجال التجارة الإلكترونية ساهم بشكل فعال في إحداث تغيرات جذرية في شتى المجالات. وفي ظل هذا سارت الجزائر بخطى متواضعة ومحتشمة في تطبيق هذا الشكل من التجارة، حيث عملت على تحسين كل من البنية التحتية القانونية، البشرية، الشبكية وكذا أهم بنية للتجارة الإلكترونية في الجزائر وهي الصيرفة الإلكترونية لتحسين معاملاتها التجارية من خلال تكثيف جميع جهود هذه القطاعات بداية من الحكومة وصولا إلى وعي المجتمع الجزائريen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارت-en_US
dc.subjectالتجارة الإلكترونية، البنى التحتية التشريعية ،الموارد البشرية ،البنية التحتية الشبكية، الصيرفة الإلكترونية، الحكومة الإلكترونيةen_US
dc.titleمقومات ومتطلبات نجاح التجارة الإلكترونيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2021.04.pdf2,79 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.