Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7566
Title: تسويق خدمات النقل الجوي واليات تحقيق ميزة تنافسية
Authors: زوطاط, نوال
Keywords: النقل الجوي ، الميزة التنافسية ،
Issue Date: 2013
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: ان الهدف من متابعة المؤسسة لبيئتها التنافسية هو جمع معلومات متكاملة عن البيئة وتحديد نوعية المعلومات المطلوبة وذلك لغرض اساسي، و ما هو اكتشاف تهديدات التي تواجهها المؤسسة، الفرص المتاحة لها لاقتناصها واكتسابها وتحويلها الى ميزة تنافسية. ولن تتمكن المؤسسة الخدمية من تحقيق ميزات تنافسية ولا الفهم الجيد لتغيرات الحاصله على بيئتها التنافسيه ولا التنبؤ والتخطيط لتحديد تسيير نشاطها اليومي ما لم تقدم خدمة ذات جودة ونوعية عالية وخاصة في مجال خدمات النقل الجوي وكيفية تسويقه.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7566
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2013.15.pdf877,7 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.