Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7566
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزوطاط, نوال-
dc.date.accessioned2023-01-15T14:02:33Z-
dc.date.available2023-01-15T14:02:33Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7566-
dc.description.abstractان الهدف من متابعة المؤسسة لبيئتها التنافسية هو جمع معلومات متكاملة عن البيئة وتحديد نوعية المعلومات المطلوبة وذلك لغرض اساسي، و ما هو اكتشاف تهديدات التي تواجهها المؤسسة، الفرص المتاحة لها لاقتناصها واكتسابها وتحويلها الى ميزة تنافسية. ولن تتمكن المؤسسة الخدمية من تحقيق ميزات تنافسية ولا الفهم الجيد لتغيرات الحاصله على بيئتها التنافسيه ولا التنبؤ والتخطيط لتحديد تسيير نشاطها اليومي ما لم تقدم خدمة ذات جودة ونوعية عالية وخاصة في مجال خدمات النقل الجوي وكيفية تسويقه.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالنقل الجوي ، الميزة التنافسية ،en_US
dc.titleتسويق خدمات النقل الجوي واليات تحقيق ميزة تنافسيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2013.15.pdf877,7 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.