Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7566
Titre: تسويق خدمات النقل الجوي واليات تحقيق ميزة تنافسية
Auteur(s): زوطاط, نوال
Mots-clés: النقل الجوي ، الميزة التنافسية ،
Date de publication: 2013
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان الهدف من متابعة المؤسسة لبيئتها التنافسية هو جمع معلومات متكاملة عن البيئة وتحديد نوعية المعلومات المطلوبة وذلك لغرض اساسي، و ما هو اكتشاف تهديدات التي تواجهها المؤسسة، الفرص المتاحة لها لاقتناصها واكتسابها وتحويلها الى ميزة تنافسية. ولن تتمكن المؤسسة الخدمية من تحقيق ميزات تنافسية ولا الفهم الجيد لتغيرات الحاصله على بيئتها التنافسيه ولا التنبؤ والتخطيط لتحديد تسيير نشاطها اليومي ما لم تقدم خدمة ذات جودة ونوعية عالية وخاصة في مجال خدمات النقل الجوي وكيفية تسويقه.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7566
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.15.pdf877,7 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.