Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7562
Title: التسويق السياحي في ظل التنمية المستدامة
Authors: مبارك, منور
Keywords: مدخل للتسويق السياحي ،عموميات حول التنمية السيلحية التنمية السياحية المستدامة بتيوت
Issue Date: 2013
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تملك الجزائر مؤهلات وموارد سياحية هامة هائلة ما يرشحها لان تكون قبلة سياحية عالمية تنافس حتى الدول الرائدة في هذا المجال فمن خلال دراستنا هذه تبين لنا ان عملية ارسال تنمية سياحية مستدامة في الجزائر هي اكثر من ضرورية من اجل ترقية هذا القطاع الاستراتيجي الذي يلعب في يومنا هذا دورا فعالا في تنمية اقتصاديات الدول التي تعتمد عليه في تمويل العملية التنموية الشاملة. حيث ان السلطة الجزائرية صنعت قوانين ورسمت استراتيجية من اجل تنمية السياحية لكن السؤال الذي يفرض نفسه هو: هل التسويق السياحي في الجزائر يستجيب لمتطلبات التنمية السياحية المستدامة وكيف يتم ذلك؟ ان تطبيق مفهوم التنمية السياحية المستدامة يعتمد اساسا على ثلاثة جوانب غاية في الاهمية وهي العائد المادي، البعد الاجتماعي، البعد البيئي.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7562
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2013.14.pdf915,61 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.