Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7562
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمبارك, منور-
dc.date.accessioned2023-01-15T13:52:48Z-
dc.date.available2023-01-15T13:52:48Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7562-
dc.description.abstractتملك الجزائر مؤهلات وموارد سياحية هامة هائلة ما يرشحها لان تكون قبلة سياحية عالمية تنافس حتى الدول الرائدة في هذا المجال فمن خلال دراستنا هذه تبين لنا ان عملية ارسال تنمية سياحية مستدامة في الجزائر هي اكثر من ضرورية من اجل ترقية هذا القطاع الاستراتيجي الذي يلعب في يومنا هذا دورا فعالا في تنمية اقتصاديات الدول التي تعتمد عليه في تمويل العملية التنموية الشاملة. حيث ان السلطة الجزائرية صنعت قوانين ورسمت استراتيجية من اجل تنمية السياحية لكن السؤال الذي يفرض نفسه هو: هل التسويق السياحي في الجزائر يستجيب لمتطلبات التنمية السياحية المستدامة وكيف يتم ذلك؟ ان تطبيق مفهوم التنمية السياحية المستدامة يعتمد اساسا على ثلاثة جوانب غاية في الاهمية وهي العائد المادي، البعد الاجتماعي، البعد البيئي.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectمدخل للتسويق السياحي ،عموميات حول التنمية السيلحية التنمية السياحية المستدامة بتيوتen_US
dc.titleالتسويق السياحي في ظل التنمية المستدامةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2013.14.pdf915,61 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.