Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7562
Titre: التسويق السياحي في ظل التنمية المستدامة
Auteur(s): مبارك, منور
Mots-clés: مدخل للتسويق السياحي ،عموميات حول التنمية السيلحية التنمية السياحية المستدامة بتيوت
Date de publication: 2013
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تملك الجزائر مؤهلات وموارد سياحية هامة هائلة ما يرشحها لان تكون قبلة سياحية عالمية تنافس حتى الدول الرائدة في هذا المجال فمن خلال دراستنا هذه تبين لنا ان عملية ارسال تنمية سياحية مستدامة في الجزائر هي اكثر من ضرورية من اجل ترقية هذا القطاع الاستراتيجي الذي يلعب في يومنا هذا دورا فعالا في تنمية اقتصاديات الدول التي تعتمد عليه في تمويل العملية التنموية الشاملة. حيث ان السلطة الجزائرية صنعت قوانين ورسمت استراتيجية من اجل تنمية السياحية لكن السؤال الذي يفرض نفسه هو: هل التسويق السياحي في الجزائر يستجيب لمتطلبات التنمية السياحية المستدامة وكيف يتم ذلك؟ ان تطبيق مفهوم التنمية السياحية المستدامة يعتمد اساسا على ثلاثة جوانب غاية في الاهمية وهي العائد المادي، البعد الاجتماعي، البعد البيئي.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7562
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2013.14.pdf915,61 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.