Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6573
Titre: إدارة المعرفة التسويقية ودورها في بناء الإستراتيجية التسويقية -دراسة ميدانية اتصالات الجزائر تيارت
Auteur(s): برايك, إكرام
براهيمي, محمد ياسين
Mots-clés: إدارة المعرفة
المعرفة التسويقية
استراتيجية التوسع
الاستراتيجية التسويقية
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تعد إدارة المعرفة التسويقية من أكثر الموضوعات المهمة في وقتنا الحاضر ولقد أدركت المؤسسات المعاصرة طبيعة التحولات التي غيرت من واقع نظام الاعمال، كما تعد بؤرة التركيز لجهود أطراف متعددة بواجهات النظر واهتماما مختلفا على وجه الخصوص العاملين في مجال ادارة الاعمال والتكنولوجيا.تبحث الدراسة عن تبيان مفهوم ودور المعرفة التسويقية والتي يمكن اعتبارها جزءا من إدارة المعرفة في تحقيق التدفق السريع للمعرفة الى المؤسسة والتحقق من الوصول الى المعرفة اللازمة الاستراتيجية التسويقية
Description: Marketing knowledge management is one of the most important topics in our time. Contemporary institutions have realized the nature of the transformations that have changed the reality of the business system. It is also the focus of the efforts of multiple parties with different perspectives and interest, especially those working in the field of business management and technology. The study seeks to clarify the concept and role of marketing knowledge, which can be considered as part of knowledge management in achieving the rapid flow of knowledge to the organization and verifying access to the necessary knowledge for the marketing strategy.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6573
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.200.pdf2,42 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.