Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6562
Titre: التسويق الإلكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافسية
Auteur(s): بن عبد الله, خيرة
بوخادية, ذهبية
Mots-clés: التسويق الإلكتروني
الميزة التنافسية
المزيج التسويقي
التنافسية
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: الهدف من دراسة التسويق الإلكتروني ودوره في تحقيق القدرة التنافسية، يعتبر من بين الاستراتيجيات التي أصبحت البنوك التجارية توليها أهمية بالغة خاصة في ظل بيئة اقتصادية تسودها منافسة شرسة والسعي لتحقيق رضا العميل الذي أصبح من الأولويات لدى البنوك من خلال دراستنا قمنا بتسليط الضوء على طريقة تبني التسويق الالكتروني ومن ثم التعرف على أهم عناصره والمتمثلة في المزيج التسويقي، كما تم التعرف على مفهوم الميزة التنافسية في البنوك التجارية كما تعرفنا على التسويق الالكتروني وعلاقته بالميزة التنافسية في الوكالة محل الدراسة بنك البدر بنك وكالة تيارت، وبالاعتماد على تحليل المعلومات المتحصل عليها منها، توصلت الدراسة الى ان الوكالة البنكية المعنية قد حققت ميزة تنافسية نتيجة لتطبيقه لبعض مفاهيم التسويق الإلكتروني.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6562
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.196.pdf1,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.