Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6562
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عبد الله, خيرة-
dc.contributor.authorبوخادية, ذهبية-
dc.date.accessioned2022-12-11T09:01:23Z-
dc.date.available2022-12-11T09:01:23Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6562-
dc.description.abstractالهدف من دراسة التسويق الإلكتروني ودوره في تحقيق القدرة التنافسية، يعتبر من بين الاستراتيجيات التي أصبحت البنوك التجارية توليها أهمية بالغة خاصة في ظل بيئة اقتصادية تسودها منافسة شرسة والسعي لتحقيق رضا العميل الذي أصبح من الأولويات لدى البنوك من خلال دراستنا قمنا بتسليط الضوء على طريقة تبني التسويق الالكتروني ومن ثم التعرف على أهم عناصره والمتمثلة في المزيج التسويقي، كما تم التعرف على مفهوم الميزة التنافسية في البنوك التجارية كما تعرفنا على التسويق الالكتروني وعلاقته بالميزة التنافسية في الوكالة محل الدراسة بنك البدر بنك وكالة تيارت، وبالاعتماد على تحليل المعلومات المتحصل عليها منها، توصلت الدراسة الى ان الوكالة البنكية المعنية قد حققت ميزة تنافسية نتيجة لتطبيقه لبعض مفاهيم التسويق الإلكتروني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectالميزة التنافسيةen_US
dc.subjectالمزيج التسويقيen_US
dc.subjectالتنافسيةen_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافسيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2022.196.pdf1,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.