Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2361
Titre: بيداغوجيا المشروع ومعايير تقويمها في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الخامسة ابتدائي انموذجا-
Auteur(s): معزوز, جلول
حجو, سيد أحمد
Mots-clés: البيداغوجيا، المشروع، التقويم، التعليم الابتدائي.
Date de publication: 14-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: يندرج هذا البحث ضمن الدراسات التربوية التي تناقش بيداغوجيا المشروع، تلك العملية التربوية التي تسعى جاهدة لتطوير مهارات وقدرات المتعلم وتعمل على تنمية مكتسباته وموارده المعرفية من خلال وضعيات مركبة. فلا يظهر مفهوم بيداغوجيا المشروع الا بمواجهة المتعلم لوضعية مشكلة تلزمه استحضار وتوظيف مكتسباته الأساسية وتعلّماته المعرفية والمهارات والقدرات التي اكتسبها خلال سيرورة التعلّمات لإيجاد حل للوضعية المشكلة.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2361
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.137.pdf2,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.