Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2361
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعزوز, جلول-
dc.contributor.authorحجو, سيد أحمد-
dc.date.accessioned2022-10-04T09:44:16Z-
dc.date.available2022-10-04T09:44:16Z-
dc.date.issued2022-06-14-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2361-
dc.description.abstractيندرج هذا البحث ضمن الدراسات التربوية التي تناقش بيداغوجيا المشروع، تلك العملية التربوية التي تسعى جاهدة لتطوير مهارات وقدرات المتعلم وتعمل على تنمية مكتسباته وموارده المعرفية من خلال وضعيات مركبة. فلا يظهر مفهوم بيداغوجيا المشروع الا بمواجهة المتعلم لوضعية مشكلة تلزمه استحضار وتوظيف مكتسباته الأساسية وتعلّماته المعرفية والمهارات والقدرات التي اكتسبها خلال سيرورة التعلّمات لإيجاد حل للوضعية المشكلة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالبيداغوجيا، المشروع، التقويم، التعليم الابتدائي.en_US
dc.titleبيداغوجيا المشروع ومعايير تقويمها في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الخامسة ابتدائي انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.137.pdf2,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.