Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2361
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | معزوز, جلول | - |
dc.contributor.author | حجو, سيد أحمد | - |
dc.date.accessioned | 2022-10-04T09:44:16Z | - |
dc.date.available | 2022-10-04T09:44:16Z | - |
dc.date.issued | 2022-06-14 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2361 | - |
dc.description.abstract | يندرج هذا البحث ضمن الدراسات التربوية التي تناقش بيداغوجيا المشروع، تلك العملية التربوية التي تسعى جاهدة لتطوير مهارات وقدرات المتعلم وتعمل على تنمية مكتسباته وموارده المعرفية من خلال وضعيات مركبة. فلا يظهر مفهوم بيداغوجيا المشروع الا بمواجهة المتعلم لوضعية مشكلة تلزمه استحضار وتوظيف مكتسباته الأساسية وتعلّماته المعرفية والمهارات والقدرات التي اكتسبها خلال سيرورة التعلّمات لإيجاد حل للوضعية المشكلة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | البيداغوجيا، المشروع، التقويم، التعليم الابتدائي. | en_US |
dc.title | بيداغوجيا المشروع ومعايير تقويمها في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الخامسة ابتدائي انموذجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.137.pdf | 2,61 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.