Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2361
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمعزوز, جلول-
dc.contributor.authorحجو, سيد أحمد-
dc.date.accessioned2022-10-04T09:44:16Z-
dc.date.available2022-10-04T09:44:16Z-
dc.date.issued2022-06-14-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2361-
dc.description.abstractيندرج هذا البحث ضمن الدراسات التربوية التي تناقش بيداغوجيا المشروع، تلك العملية التربوية التي تسعى جاهدة لتطوير مهارات وقدرات المتعلم وتعمل على تنمية مكتسباته وموارده المعرفية من خلال وضعيات مركبة. فلا يظهر مفهوم بيداغوجيا المشروع الا بمواجهة المتعلم لوضعية مشكلة تلزمه استحضار وتوظيف مكتسباته الأساسية وتعلّماته المعرفية والمهارات والقدرات التي اكتسبها خلال سيرورة التعلّمات لإيجاد حل للوضعية المشكلة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالبيداغوجيا، المشروع، التقويم، التعليم الابتدائي.en_US
dc.titleبيداغوجيا المشروع ومعايير تقويمها في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الخامسة ابتدائي انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.137.pdf2,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.