Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2361
Title: بيداغوجيا المشروع ومعايير تقويمها في ظل المقاربة بالكفاءات -السنة الخامسة ابتدائي انموذجا-
Authors: معزوز, جلول
حجو, سيد أحمد
Keywords: البيداغوجيا، المشروع، التقويم، التعليم الابتدائي.
Issue Date: 14-Jun-2022
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: يندرج هذا البحث ضمن الدراسات التربوية التي تناقش بيداغوجيا المشروع، تلك العملية التربوية التي تسعى جاهدة لتطوير مهارات وقدرات المتعلم وتعمل على تنمية مكتسباته وموارده المعرفية من خلال وضعيات مركبة. فلا يظهر مفهوم بيداغوجيا المشروع الا بمواجهة المتعلم لوضعية مشكلة تلزمه استحضار وتوظيف مكتسباته الأساسية وتعلّماته المعرفية والمهارات والقدرات التي اكتسبها خلال سيرورة التعلّمات لإيجاد حل للوضعية المشكلة.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2361
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.137.pdf2,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.