Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2247
Titre: | الممارسة اللغوية وأثرها في تنمية المهارات اللغوية -السنة الثانية ابتدائي نموذجا- |
Auteur(s): | بن سعدون, مهدي لكحل, أمينة |
Mots-clés: | الممارسة اللغوية، اكتساب اللغة، المهارات اللغوية. |
Date de publication: | 3-jui-2022 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أبنية الممارسة اللغوية وأثرىا في تنمية المهارات اللغوية، حيث تضمنت مشكلة البحث المتمثلة في ماىية الممارسة اللغوية وعلاقتها بالمهارة اللغوية؟ بالإضافة إلى اكتساب اللغة. أشار البحث إلى مفهو الممارسة اللغوية التي تعد أهم المفاهيم الأساسية المرتبطة بالعملية التعلمية من خلال معرفة أهم اللهجات واللغات الأكثر شيوعا في الجزائر مع تحديد المهارات اللغوية الأربعة؛ الاستماع والحديث والقراءة والكتابة ودور كل مهارة في عملية الممارسة اللغوية والعلاقة فيها بينها. |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2247 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2022.80.pdf | 1,83 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.