Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2247
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن سعدون, مهدي-
dc.contributor.authorلكحل, أمينة-
dc.date.accessioned2022-09-27T09:58:11Z-
dc.date.available2022-09-27T09:58:11Z-
dc.date.issued2022-07-03-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2247-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة أبنية الممارسة اللغوية وأثرىا في تنمية المهارات اللغوية، حيث تضمنت مشكلة البحث المتمثلة في ماىية الممارسة اللغوية وعلاقتها بالمهارة اللغوية؟ بالإضافة إلى اكتساب اللغة. أشار البحث إلى مفهو الممارسة اللغوية التي تعد أهم المفاهيم الأساسية المرتبطة بالعملية التعلمية من خلال معرفة أهم اللهجات واللغات الأكثر شيوعا في الجزائر مع تحديد المهارات اللغوية الأربعة؛ الاستماع والحديث والقراءة والكتابة ودور كل مهارة في عملية الممارسة اللغوية والعلاقة فيها بينها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالممارسة اللغوية، اكتساب اللغة، المهارات اللغوية.en_US
dc.titleالممارسة اللغوية وأثرها في تنمية المهارات اللغوية -السنة الثانية ابتدائي نموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.80.pdf1,83 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.