Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2247
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن سعدون, مهدي-
dc.contributor.authorلكحل, أمينة-
dc.date.accessioned2022-09-27T09:58:11Z-
dc.date.available2022-09-27T09:58:11Z-
dc.date.issued2022-07-03-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2247-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة أبنية الممارسة اللغوية وأثرىا في تنمية المهارات اللغوية، حيث تضمنت مشكلة البحث المتمثلة في ماىية الممارسة اللغوية وعلاقتها بالمهارة اللغوية؟ بالإضافة إلى اكتساب اللغة. أشار البحث إلى مفهو الممارسة اللغوية التي تعد أهم المفاهيم الأساسية المرتبطة بالعملية التعلمية من خلال معرفة أهم اللهجات واللغات الأكثر شيوعا في الجزائر مع تحديد المهارات اللغوية الأربعة؛ الاستماع والحديث والقراءة والكتابة ودور كل مهارة في عملية الممارسة اللغوية والعلاقة فيها بينها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالممارسة اللغوية، اكتساب اللغة، المهارات اللغوية.en_US
dc.titleالممارسة اللغوية وأثرها في تنمية المهارات اللغوية -السنة الثانية ابتدائي نموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2022.80.pdf1,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.