Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2218
Titre: تحليل محتوى كتاب اللغة العربية مرحلة التحكم -الطور الابتدائي انموذجا-
Auteur(s): زقاي, أميرة
ترقود, سهام
Mots-clés: اللغة، المحتوى، المنهاج، المهارة، الميدان.
Date de publication: 27-jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تناولت الدراسة "تحليل محتوى كتاب اللغة العربية مرحلة التحكم السنة الخامسة ابتدائي" ، حيث سعت المنظومة التربوية إلى تخطيطه بدقة محكمة من طرف المؤلفين وفق منهاج يراعي مقياسا خا صا بتصميمه، ومدى تحقيق ذلك من خلال الشكل الداخلي والخارجي و قد استنتجنا ذلك من خلال تحليله فكانت أغلب محتوياته تناسب مستوى مبادئ تعلم اللغة؛ أي: حسب ترتيب و تنمية المهارات اللغوية عن طريق انتظام و توافقها مع الميادين " فهم المنطوق ، والتعبير الشفوي، وفهم المكتوب والتعبير الكتابي" .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2218
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.75.pdf2,74 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.