Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/2218
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزقاي, أميرة-
dc.contributor.authorترقود, سهام-
dc.date.accessioned2022-09-27T08:11:18Z-
dc.date.available2022-09-27T08:11:18Z-
dc.date.issued2022-06-27-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/2218-
dc.description.abstractتناولت الدراسة "تحليل محتوى كتاب اللغة العربية مرحلة التحكم السنة الخامسة ابتدائي" ، حيث سعت المنظومة التربوية إلى تخطيطه بدقة محكمة من طرف المؤلفين وفق منهاج يراعي مقياسا خا صا بتصميمه، ومدى تحقيق ذلك من خلال الشكل الداخلي والخارجي و قد استنتجنا ذلك من خلال تحليله فكانت أغلب محتوياته تناسب مستوى مبادئ تعلم اللغة؛ أي: حسب ترتيب و تنمية المهارات اللغوية عن طريق انتظام و توافقها مع الميادين " فهم المنطوق ، والتعبير الشفوي، وفهم المكتوب والتعبير الكتابي" .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectاللغة، المحتوى، المنهاج، المهارة، الميدان.en_US
dc.titleتحليل محتوى كتاب اللغة العربية مرحلة التحكم -الطور الابتدائي انموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2022.75.pdf2,74 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.