Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1996
Titre: | العملية التعليمية والمقاربة النصية -الطور الثالث السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا- |
Auteur(s): | زنينة, هاجر ساسي, حورية |
Mots-clés: | العملية التعليمية، المقاربة النصية، السنة خامسة ابتدائي. |
Date de publication: | 2021 |
Editeur: | جامعة ابن خلدون-تيارت |
Résumé: | شغل الحقل التعليمي العقل البشري منذ الأزل، ولا يزال يثيره باعتبار العملية تشكله، به تنتج الحضارة الإنسانية وقد أصبح اليوم أكثر إثارة كموضوع بحث غاية في الدقة، وغاية في الصعوبة لارتباط مضامينه المعرفية بالنفس البشرية، اقتضى ذلك التفكير في علم تتحد فيه كيفية نقل المعرفة الى المتعلم والوسائط المختلفة كاعتماد المقاربة النصية التي تعد اليوم من المقاربات التي تجعل العمليات التعليمية سهلة وميسورة، تتكامل من خلال جميع الملكات وجميع المجالات (المعرفي، المهاراتي، الوجداني). |
URI/URL: | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1996 |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.174.pdf | 17,96 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.