Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1996
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزنينة, هاجر-
dc.contributor.authorساسي, حورية-
dc.date.accessioned2022-07-04T08:55:56Z-
dc.date.available2022-07-04T08:55:56Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1996-
dc.description.abstractشغل الحقل التعليمي العقل البشري منذ الأزل، ولا يزال يثيره باعتبار العملية تشكله، به تنتج الحضارة الإنسانية وقد أصبح اليوم أكثر إثارة كموضوع بحث غاية في الدقة، وغاية في الصعوبة لارتباط مضامينه المعرفية بالنفس البشرية، اقتضى ذلك التفكير في علم تتحد فيه كيفية نقل المعرفة الى المتعلم والوسائط المختلفة كاعتماد المقاربة النصية التي تعد اليوم من المقاربات التي تجعل العمليات التعليمية سهلة وميسورة، تتكامل من خلال جميع الملكات وجميع المجالات (المعرفي، المهاراتي، الوجداني).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالعملية التعليمية، المقاربة النصية، السنة خامسة ابتدائي.en_US
dc.titleالعملية التعليمية والمقاربة النصية -الطور الثالث السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.174.pdf17,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.