Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1996
Title: العملية التعليمية والمقاربة النصية -الطور الثالث السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا-
Authors: زنينة, هاجر
ساسي, حورية
Keywords: العملية التعليمية، المقاربة النصية، السنة خامسة ابتدائي.
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: شغل الحقل التعليمي العقل البشري منذ الأزل، ولا يزال يثيره باعتبار العملية تشكله، به تنتج الحضارة الإنسانية وقد أصبح اليوم أكثر إثارة كموضوع بحث غاية في الدقة، وغاية في الصعوبة لارتباط مضامينه المعرفية بالنفس البشرية، اقتضى ذلك التفكير في علم تتحد فيه كيفية نقل المعرفة الى المتعلم والوسائط المختلفة كاعتماد المقاربة النصية التي تعد اليوم من المقاربات التي تجعل العمليات التعليمية سهلة وميسورة، تتكامل من خلال جميع الملكات وجميع المجالات (المعرفي، المهاراتي، الوجداني).
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1996
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.174.pdf17,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.