Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16208
Titre: الفهم القرائي ومستوياته بين التصور الأكاديمي والتطبيق الديداكتيكي - الطور الثاث من مرحلة التعليم الإبتدائي نموذجا-
Auteur(s): بن عيسى, نور الدين
مالك, محمد
Mots-clés: الفهم القرائي
التعليم الإبتدائي
التطبيق الديداكتيكي
التصور الأكاديمي
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة ابن خلدون
Résumé: يتناول هذا البحث قضية تنمية الفهم القرائي وتحسينه لدى المعلمين والمتعلمين في التعليم الإبتدائي, إنطلاقا من بسط المستويات الخلفية النظرية والإجرائية للفهم القرائي, ثم الوقوف على قضاياه من منظور أكاديمي, وصولا إلى مستوياته على مستوى التطبيق الديداكتيكي, وقد إنتظمت أطرافه وأطواره ضمن هذا الموضوع الموسوم ب : الفهم القرائي ومستوياته بين التصور الأكاديمي والتطبيق الديداكتيكي- الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجا .
Description: This research addresses the issue of devoloping and improving reading comprehension among teachers and learners in primary school education; it begins by presenting the theoretical and practical foundations of reading comprehension, then examines its issues from an academic perspective, and finally addresses its levels in terms of didactic application.The study is framed under the title:“Reading Comprehension and Its Levels Between Academic Conception and Didactic Application-A Case Study of the Third Grade of Primary School Education”.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16208
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2025.03.pdf7,47 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.