Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16208
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن عيسى, نور الدين-
dc.contributor.authorمالك, محمد-
dc.date.accessioned2025-07-01T11:02:24Z-
dc.date.available2025-07-01T11:02:24Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16208-
dc.descriptionThis research addresses the issue of devoloping and improving reading comprehension among teachers and learners in primary school education; it begins by presenting the theoretical and practical foundations of reading comprehension, then examines its issues from an academic perspective, and finally addresses its levels in terms of didactic application.The study is framed under the title:“Reading Comprehension and Its Levels Between Academic Conception and Didactic Application-A Case Study of the Third Grade of Primary School Education”.en_US
dc.description.abstractيتناول هذا البحث قضية تنمية الفهم القرائي وتحسينه لدى المعلمين والمتعلمين في التعليم الإبتدائي, إنطلاقا من بسط المستويات الخلفية النظرية والإجرائية للفهم القرائي, ثم الوقوف على قضاياه من منظور أكاديمي, وصولا إلى مستوياته على مستوى التطبيق الديداكتيكي, وقد إنتظمت أطرافه وأطواره ضمن هذا الموضوع الموسوم ب : الفهم القرائي ومستوياته بين التصور الأكاديمي والتطبيق الديداكتيكي- الطور الثالث من التعليم الإبتدائي أنموذجا .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدونen_US
dc.subjectالفهم القرائيen_US
dc.subjectالتعليم الإبتدائيen_US
dc.subjectالتطبيق الديداكتيكيen_US
dc.subjectالتصور الأكاديميen_US
dc.titleالفهم القرائي ومستوياته بين التصور الأكاديمي والتطبيق الديداكتيكي - الطور الثاث من مرحلة التعليم الإبتدائي نموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.2025.03.pdf7,47 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.