Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15334
Titre: أثر سلوك المستهلك على استراتيجية التسويق البنكي - حالة البنك الوطني الجزائري تيارت
Auteur(s): لحمل, بدر الدين
مفتاح, سيد أحمد
Mots-clés: سلوك المستهلك
التسويق البنكي
عناصر المزيج التسويقي البنكي
Date de publication: jui-2024
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة الى محاولة معرفة أثر سلوك المستهلك على استراتيجية التسويق البنكي تمت الدراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNA وكالة تيارت عن طريق استراتيجيات التسويق البنكي و عناصر المزيج التسويق البنكي. و لقد قمنا بتوزيع استبيان على عينة عشوائية مكونة من 40 استمارة عليهم، حيث أظهرت نتائج الدراسة ان استراتيجية التسويق البنكي لها دور في التأثير على سلوك المستهلك.
Description: This study aims to try to find out the impact of consumer behavior on the bank marketing strategy. The case of the National Bank of Algeria (BNA) and the Tiaret Agency was studied using bank marketing strategies and elements of the bank marketing mix. We distributed a questionnaire to a random sample of 40 questionnaires, as the results of the study showed that bank marketing strategy has a role in influencing consumer behavior.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15334
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2024.20.pdf3,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.