Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15334
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلحمل, بدر الدين-
dc.contributor.authorمفتاح, سيد أحمد-
dc.date.accessioned2024-10-24T10:27:02Z-
dc.date.available2024-10-24T10:27:02Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15334-
dc.descriptionThis study aims to try to find out the impact of consumer behavior on the bank marketing strategy. The case of the National Bank of Algeria (BNA) and the Tiaret Agency was studied using bank marketing strategies and elements of the bank marketing mix. We distributed a questionnaire to a random sample of 40 questionnaires, as the results of the study showed that bank marketing strategy has a role in influencing consumer behavior.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى محاولة معرفة أثر سلوك المستهلك على استراتيجية التسويق البنكي تمت الدراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNA وكالة تيارت عن طريق استراتيجيات التسويق البنكي و عناصر المزيج التسويق البنكي. و لقد قمنا بتوزيع استبيان على عينة عشوائية مكونة من 40 استمارة عليهم، حيث أظهرت نتائج الدراسة ان استراتيجية التسويق البنكي لها دور في التأثير على سلوك المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالتسويق البنكيen_US
dc.subjectعناصر المزيج التسويقي البنكيen_US
dc.titleأثر سلوك المستهلك على استراتيجية التسويق البنكي - حالة البنك الوطني الجزائري تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.2024.20.pdf3,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.